> أسئلة مكررة – المركز السعودي السويسري

أسئلة مكررة


المعرفة هي الطريق إلى النجاح

أسئلة معتادة
من مرضانا



  • كيف يمكنني حجز موعد؟
  • ماهي الخدمات التي تقدمونها؟
  • سبب اشتهار مركزكم لزراعة الاسنان ؟
  • متى تأسس المركز ؟
كيف يمكنني حجز موعد؟

يمكنك حجز موعد عن طريق صفحة حجز موعد أو عن طريق التواصل عبر الرقم الموحد 920008714 , أو عن طريق بريدنا الالكتروني

ماهي الخدمات التي تقدمونها؟

بجوار مركز الراشد الشهير .

يتكون المركز من 15 عيادة متخصصة في جميع تخصصات طب الأسنان واللثة وجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية ، ومعمل أسنان مجهز بأكثر أجهزة المعامل تطورا في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى أشعة سينية رقمية ذات الأبعاد الثلاثة التي تعطي أدق الشخيصات التي تمكن الطبيب من القيام بعلاجه بأعلى درجات الدقة والمهارة.

كما يضم المركز عددا من عيادات الجليدة والليزر تخدمها غرف ذات خصوصية ممتازة لتلقي علاجات الليزر والعلاجات الأخرى، بالإضافة إلى غرفة تشخيص إشعاعي خاص.

وقد اشتهر مركزنا على مدى السنوات الماضية بزراعة الأسنان حيث تمت زراعة آلاف الزرعات الناجحة بمختلف الماركات العالمية لكثير من مواطني المملكة ودول الخليج العربي ولله الحمد.

كما حرص المركز على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في جميع تخصصاته.

سبب اشتهار مركزكم لزراعة الاسنان ؟

يقدم المركز السعودي السويسري الإستشاري أرقى الخدمات في جميع مجالات طب الأسنان بمعايير جودة سويسرية وعالمية معترف بها، ويضم نخبة أطباء متخصصين تخرجوا من أفضل الجامعات العالمية المتفوقة في مجالهم. والتحقوا بدورات متخصصة في سويسرا وكندا وفرنسا وألمانيا وغيرها ولا يزالون يتوافدون على أرقى الجامعات والمعاهد المتخصصة لتلقي الدورات المتقدمة سنويا على حساب المركز. وقد استطعنا بحمد الله أن نواكب التطور المتسارع في طب الأسنان .

متى تأسس المركز ؟

يتبع المركز السعودي السويسري الاستشاري شركة المركز السعودي السويسري الاستشاري المحدودة للخدمات الطبية وموقعها في الخبر بالمملكة العربية السعودية،

أنشئ المركز عام 2007م على أشهر شارع في المدينة وهو شارع الملك عبدالله والمسمى سابقا شارع الظهران بجوار مركز الراشد الشهير .


بنـا اتصل



العنوان

الخبر – طريق الظهران – مقابل فينيسيا مول


اتصل بنا

920008714


اكتب لنا

info@saswiss.com











920008714


الرقم الموحد

اتصل بنا الآن لاستفساراتكم و حجز المواعيد.




جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري



جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري