كل ما يخص ازالة الشعر بالليزر

ازالة-الشعر-بالليزر-للرجال.jpg

تقوم افضل عيادات ازالة الشعر في الخبر بالقيام بإجراء يتجاوز فيه شعاع معين البشرة ويستهدف البصيلة، مما يؤدي إلى تعطيل الدورة التناسلية للشعر دون الإضرار بالجلد.عندما تتلف البصيلة، يصبح جذع الشعرة ضعيفًا وعرجًا، وفي النهاية – مع فترات علاج محددة مسبقًا – تموت البصيلة ولا ينمو الشعر.

بصرف النظر عن المصطلحات العلمية، يتم امتصاص ضوء الليزر بواسطة الصبغة الموجودة في شعرك ؛ يتحول هذا الضوء إلى حرارة، مما يؤخر نمو الشعر في المستقبل.

كيف يمكن أن تساعد عيادات ازالة الشعر في الخبر الرياضيين؟

نحن في عيادات ازالة الشعر في الخبر نفهم طرق التعامل مع لاعبي كمال الأجسام الذين لا يريدون أي شعر على أجسامهم, لأنه يساعد في تحسين تحديد العضلات. لدينا الكثير من راكبي الدراجات الذين يقومون بتمرين أرجلهم وأسفل أجسامهم أيضًا”. يمكن أن يسبب الكثير من شعر الجسم مزيدًا من الغضب والتهيج عندما يقترن بأدوات ركوب الدراجات الضيقة والعرق وأوقات الركوب الطويلة في السرج. كما أنه يجعل ارتداء الجوارب الضاغطة ولف الإسفنج والتدليك أسهل وخاليًا من الألم، لأن الشعر لن يعلق أو يجذب. كما يرى الكثير من السباحين. إذا كان بإمكانهم توفير عُشر ثانية من خلال تقليل شعرهم وتحطيم رقم قياسي، فإن ما تقوم به عيادة ازالة الشعر بالليزر للرجال الخبر يناسبهم كثيرا.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الكثير من وقت العناية بالرياضيين. ليست هناك حاجة لحلق أجسامهم وتجهيزها قبل السباق أو المنافسة، كما أنها تقضي على أي خطر للإصابة بالجروح والنكات في غرفة خلع الملابس أو حمام السباحة.

لماذا يتجه الرجال الي عيادة ازالة الشعر بالليزر للرجال الخبر؟

تعتبر عملية إزالة الشعر في عيادات ازالة الشعر في الخبر جذابة للرجال الذين لا يشعرون بالراحة مع الشعر الزائد على الظهر أو الصدر أو المعدة أو في كل مكان. ودعنا نوضح المفهوم الخاطئ: لا يجب أن تتركك إزالة الشعر بالليزر وكأنك نموذج لياقة بدنية خالٍ من الشعر (إلا إذا كنت تريد ذلك). كثير من الرجال يعالجون صدورهم، ليس لأنهم يريدون التخلص من شعرهم تمامًا، لكنهم يرغبون في تخفيفه يريدون أن يكون أدق وأقل كثافة. في أغلب الأحيان، يرى  الرجال بسبب ظهورهم وصدرهم. يساعد الرجال على الشعور بثقة أكبر في بشرتهم.

  1. النظافة

هناك اعتقاد خاطئ آخر: لا يعني وجود الكثير من شعر الجسم أنك أقل نظافة. مجرد أن بعض الرجال يجدون أن خطف الرجال يساعدهم في تخفيف التهيج. قد يفعل البعض ذلك لتقليل الأعمال وأي حكة يمكن أن تشتد بسبب الشعر في أشهر الصيف. بعض الرجال لديهم بأعقاب مشعر حقًا أيضًا. التناقض الصارخ من عودة الشعر إلى حد ما إلى بوم المكسو بالسجاد يضمن لبعض الرجال الحصول على عروض عيادة ازالة الشعر بالليزر للرجال الخبر لأن حلق الخدين هو مجرد مرهقة. ونعم، إزالة الشعر بالليزر شائعة جدًا عند الرجال. بالنسبة الي عيادات ازالة الشعر في الخبر، حوالي 40 بالمائة من العملاء هم من الرجال.

نصائح قبل الترجه الي عيادات ازالة الشعر في الخبر

 حلاقة

تنصح افضل عيادة ازالة الشعر بالليزر للرجال الخبر بان تحلق المنطقة التي يتم علاجها قبل الموعد. إذا لم تقم بذلك، فسيقوم الفني أو طبيب الأمراض الجلدية بقص أو حلاقة المنطقة من أجلك. (إذا كان هذا يبدو مؤلمًا، فاحرص على نصيحتنا واحلق مسبقًا).

عندما ينتقل الشعاع عبر جذع الشعرة، يتم امتصاص الكثير من الطاقة تريد أن يكون لديك شعر قصير، لذلك عندما يمر الضوء من خلاله، يتبقى ما يكفي لضرب البصيلة وإتلافها.

 ابق بعيدا عن الشمس

غالبًا ننصح نحن افضل عيادة ازالة الشعر بالليزر للرجال الخبر بعد حصول الأشخاص على إزالة الشعر بالليزر في الشتاء هو عدم رغبتك في التعرض لأشعة الشمس في المنطقة التي تعالجها لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا قبل الجلسة.

السبب ذو شقين: لأن الليزر يعمل بشكل أفضل على البشرة الفاتحة والشعر الداكن، فأنت لا تريد أن تكون بشرتك تان والشعر مبيض قليلاً من الشمس. هذا يعني أيضًا أنه لا يمكنك استخدام مستحضرات التسمير الذاتي قبل موعدك مع افضل عيادات ازالة الشعر في الخبر حتي لا تلحق الضرر بالمنطقة المراد فعلها.

3  إنه سريع جدًا

سيستغرق القيام بعمل صدرك في افضل عيادات ازالة الشعر في الخبر حوالي 15 إلى 20 دقيقة، بينما سيستغرق الظهر حوالي 30 دقيقة. سيقوم الفني الخاص بك برسم شبكة لضمان معالجة المنطقة بالكامل، ثم وضع كريم مهدئ أو صبار لتخفيف الاحمرار والالتهاب. إنه نوع من الإصابة بحروق شمس خفيفة.

شاهدي ايضا احدث عروض و اسعار تنظيف الاسنان

  1. يجب عليك الراحة بعد الرحيل من عيادة ازالة الشعر بالليزر للرجال الخبر

هناك بالفعل عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى تأجيلها بعد موعدك. نظرًا لإصابتك بالجلد مؤقتًا، فأنت تريد أن تلتئم قبل التعرض للحرارة المفرطة لأنها قد تسبب المزيد من التورم وعدم الراحة. بعد 48 ساعة، يمكنك الذهاب إلى الشمس، ودخول الساونا، و الاستحمام في حوض الاستحمام الساخن، وممارسة الرياضة


اترك تعليق

بريدك الاليكتروني لن يتم نشره الخانات التي تم وضع علامة * هي خانات مطلوبة











920008714


الرقم الموحد

اتصل بنا الآن لاستفساراتكم و حجز المواعيد.





جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري



جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري