احدث طرق وعروض تبييض الاسنان بالخبر

طرق-تبييض-الاسنان.jpg

ما هو تبييض الاسنان في الخبر

قبل التحدث عن عروض تبييض الاسنان بالخبر لدي المركز السعودي السويسري سنتعرف علي تبييض الاسنان في الخبر بالليزر هو إجراء تجميلي غير جراحي يهدف إلى إزالة التصبغ من سطح الأسنان عن طريق وضع بيروكسيد الهيدروجين الذي يحول طبقتين من المينا إلى ذرات غير مستقرة ، وفي عيادات المركز السعودي السويسري نعمل على تدمير ذرات التصبغ ومن ثم توجيه ضوء الليزر إليها. عادة ما تستمر نتائج تبييض الأسنان من 18 شهرًا إلى 3 سنوات كحد أقصى بافضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الخبر ، ولكن يمكن تقصير هذه الفترة إلى أقل من عام إذا لم يكن الشخص على دراية بالعوامل التي تؤثر على لون وبياض الأسنان.

العوامل المؤثرة وتؤدي الي تبييض الاسنان في الخبر

تتأثر الأسنان كأي عضو آخر من أعضاء الجسم بالعمر وإهمال الفرشاة والعوامل الوراثية والبيئية ، وتتأثر الأسنان أيضًا بالصحة العامة بالإضافة إلى جودة الطعام والتدخين وأنواع معينة من الأدوية ولكن مع المركز السعودي السويسري سترجع ابتسامتك افضل كثير من خلال خدمة تبييض الاسنان في الخبر.

التقدم في العمر : مع تقدمنا ​​في السن ، تعاني الأسنان من نقص الكالسيوم ، فتتفتت أجزاء من طبقتها الخارجية ، وتظهر تحتها طبقة “عاجية” تميل إلى اللون الأصفر. إنه أكثر نعومة ، لذلك تلتصق به الألوان وبقايا الطعام ، مما يؤدي إلى عدم لمعان ولمعان الأسنان بافضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الخبر.

تنظيف الأسنان : من أكثر العوامل التي تؤثر على صحة وجمال الأسنان العناية الدقيقة والتنظيف المناسب بالفرشاة حتى لا يتبقى بقايا طعام بين الأسنان ، ويؤدي بعضها إلى تراكم البكتيريا التي تنتج مادة حمضية ضارة جدًا بالأسنان يمكنك حجز الان افضل عروض تبييض الاسنان بالخبر

الرعاية الصحية : تؤثر الحالة الصحية للإنسان بشكل كبير على الأسنان ، على سبيل المثال مرضى السكر ومرضى الغدد الجار درقية يعانون دائمًا من مشاكل حرق الطعام وامتصاصه ، لذلك هم عرضة لنقص الكالسيوم مما يؤثر على عظامهم وأسنانهم ، ومن المعروف أن مرضى السكر يعانون من تسوس متكرر ويمكن أن يؤدي لونها البني أو الأسود إلى هذه الأمراض ، فتتفتت الأسنان وتتساقط إذا لم تتم السيطرة عليها لكن المركز السعودي يقدم افضل الخبراء في مجال التبييض بافضل عروض تبييض الاسنان بالخبر.

الأدوية والعقاقير الموصوفة : تؤثر العديد من الأدوية والأدوية على لون الطبقة الخارجية للأسنان وتجعلك بحاجة الي تبييض الاسنان في الخبر، على سبيل المثال: الأدوية المضادة للحساسية ، وأنواع عديدة من المضادات الحيوية ، والأدوية المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم ، والعديد من الأدوية الأخرى التي تؤدي جميعها إلى اصفرار الأسنان وقلة السطوع.

من أصعب الأدوية التي تزيل عن الأسنان عقار “التتراسيكلين” ، حيث يصبغ الأسنان بلون رمادي غامق ، والذي يخترق الطبقات الأساسية للأسنان ، مما يجعل من الصعب السيطرة عليها اسال علي اقوي عروض تبييض الاسنان بالخبر.

التدخين : يترك التدخين بصماته القبيحة على كل عضو من أعضاء الجسم ، كما يعتبر من أقوى العوامل المؤثرة على لون الأسنان ، حيث يحتوي التبغ على مادة تسمى “القطران” وهي مادة سوداء داكنة تلطخ الأسنان. كما أنه يحتوي على مادة أخرى وهي النيكوتين والتي تعتبر في أصلها مادة شفافة حتى تختلط بالأكسجين وتعطي لونًا أصفر فيصبح لون الأسنان أصفر مائل إلى الأسود ويغيب بياضها فانت الان تاحتاج الي تبييض الاسنان في الخبر.

طعام و شراب : تحتوي العديد من الأطعمة والمشروبات التي نتناولها ، مثل القهوة والشاي ، على الكثير من الأصباغ التي تلتصق بأسناننا وتغطي الطبقة البيضاء الخارجية وتغير لون أسناننا ولكن مع المركز السعودي السويسري لا تقلق لقد وفرنا اليكم افضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الخبر. 

 

طرق تبييض الاسنان في الخبر

تبييض الأسنان بافضل عروض تبييض الاسنان بالخبر هو عملية تقشير الطبقة الخارجية للأسنان المصطبغة وإعادة لونها الطبيعي ، والذي قد يشمل تنظيف الأسنان من بقايا الطعام.

 قد توصلنا بـ تبييض الاسنان في الخبرالي مراحل عديدة من التطور ، بعضها كان فعالاً وغير فعال ، وبعضها لم يعد موجوداً مع مرور الوقت بسبب العديد من الآثار الجانبية ، وما زال بعضها يستخدم حتى اليوم. أما الطرق التي يستخدمها الأطباء اليوم في تبييض الأسنان وبافضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الخبر لدي المركز السويسري .

تشمل طرق تبييض الأسنان باستخدام لاصقات التبييض او قوالب تبييض الاسنان المحتوية على مواد كيميائية تتفاعل مع طبقة الأسنان الخارجية المصطبغة وخلعها ، وتبييض الأسنان بغطاء أو تاج. هناك طريقة أخرى أسرع وأكثر فاعلية وهي الأكثر شيوعًا اليوم في معظم مراكز طب الأسنان وهي تبييض الاسنان بافضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الخبر.

شاهد ايضا افضل تركيبات الاسنان في الخبر

فوائد تبييض الاسنان في الخبر بالليزر

  • التبييض بالليزر هو إجراء آمن وغير معقد.
  • يعتبر فعالاً في علاج التصبغات العميقة.
  • تظهر نتائج ليزر الأسنان بعد الجلسة مباشرة ولا تحتاج إلى إعادة العلاج في المنزل بافضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الخبر.
  • تعتبر عملية تبييض الاسنان في الخبر بالليزر الأسرع والأسهل مقارنة بإجراءات الأسنان التجميلية وطرق التبييض الأخرى وفي مركز السعودي السويسري نقدم اقوي عروض تبييض الاسنان بالخبر.

 

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الخبر

يختلف سعر تبييض الاسنان في الخبر بالليزر من مكان إلى مكان آخر باختلاف الخبرات ولكن المركز السعودي يقدم اقوي عروض تبييض الاسنان بالخبر.

أما بالنسبة لمراكز تبييض الأسنان بالليزر فهي منتشرة بشكل كبير حيث يصعب حصرها ولكن من أشهر مراكز طب الأسنان وأكثرها تخصصًا في مجال ليزر الأسنان في الخبر عيادات المركز السعودي السويسري التي تقدم افضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر في الخبر.

فيما يتعلق بتبييض الأسنان  بالعيادات في الخبر، فلا داعي للقول أن مراكز طب الأسنان التي تقدم خدمات التبييض بالليزر يفوق عددها ولكن اصحاب الخبرة في عيادات المركز السعودي السويسري  لا حصر لها باقوي عروض واسعار تبييض الاسنان بالليزر في الخبر.


اترك تعليق

بريدك الاليكتروني لن يتم نشره الخانات التي تم وضع علامة * هي خانات مطلوبة











920008714 – 0138194670


اتصل بنا الآن لاستفساراتكم و حجز المواعيد.





جميع الحقوق محفوظة 2021 – المركز السعودي السويسري



جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري