افضل خدمات التي تقدمها عيادات الاسنان في الخبر

عيادات-الاسنان-1.jpg

توفر وحدة تخصص طب الأسنان في عيادات المركز السعودي السويسري في الخبر رعاية مناسبة للبالغين والأطفال الذين يحتاجون إلى رعاية أسنان متخصصة. اعتمادًا على احتياجات كل شخص ، يمكن أن تشمل الرعاية تخصصًا واحدًا أو أكثر (رعاية متعددة التخصصات ، تُعرف أيضًا باسم الرعاية متعددة التخصصات).

يقدم قسم طب الأسنان المتخصص في عيادة اسنان نظافة الفم وأطقم الأسنان وأورام الأسنان وآلام الفم والوجه وعلاج المفصل الفكي الصدغي وجراحة تقويم الأسنان وجراحة عظام الوجه وكذلك أمراض وجراحة اللثة.

صحة الأسنان ونظافتها

يدعم أخصائيين صحة الأسنان المرخصون ممارسة طب الأسنان ويقدمون الرعاية بانتظام للمرضى ذوي الإحتياجات المختلفة في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك أمراض اللثة والأطراف الصناعية وتقويم الأسنان. هذا بالإضافة إلى بعض التخصصات الطبية مثل علاج الأورام بالإشعاع ، وطب الأورام ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، وزراعة الأعضاء ، وجراحة العظام. يشارك أخصائيين صحة الأسنان أيضًا في البحث والتدريس.

بدائل الفك العلوي وأورام الأسنان

تهدف الأطراف الاصطناعية للفك العلوي إلى إعادة بناء الفكين العلوي والسفلي ، بالإضافة إلى تشريح الوجه للمرضى الذين قد يصابون بالسرطان أو التشوهات الخلقية أو الصدمات في هذه المناطق. وهي تنطوي على إصلاح أو استبدال هياكل الرأس والرقبة ، أو كليهما ، بأطراف اصطناعية قد يتم أو لا تتم إزالتها بشكل منتظم أو انتقائي.

يعمل جراحو الأطراف الاصطناعية وأطباء أورام الأسنان في فرق مع العديد من المتخصصين الآخرين ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، اختصاصيين إعادة تأهيل العظام ، وجراحة الفم والوجه والفكين ، والجراحة التجميلية وعلاج الأورام بالإشعاع ، وعلم الأورام. طبي. عيادة متعددة التخصصات تقدم رعاية المرضى باستخدام أحدث التقنيات.

ألم في الفم والوجه وخلل في المفصل الصدغي الفكي

يساعد الاستشاريون فى عيادات المركز السعودي السويسري  تشخيص مجموعة كاملة من آلام الفم والوجه المزمنة ، بما في ذلك حالات الاعتلال العصبي المعقدة وخلل المفصل الفكي الصدغي. تتكون هذه الخدمة متعددة التخصصات من التعاون السريري الوثيق مع المتخصصين في مجالات جراحة الوجه والفكين وطب الأعصاب والأمراض الجلدية والفم وعلم النفس وعلاج الألم وإعادة التأهيل والعلاج الطبيعي وطب الألم.

يتم تصنيف المرضى حسب الصعوبة ويتم تحويلهم إما إلى عيادة الألم أو وحدة طب الأسنان المتخصصة. يتم فحص المرضى الذين خضعوا لعملية جراحية للمفصل الصدغي من قبل استشاريين لجراحة الوجه والفكين ، وكذلك الألم في الفم والوجه.

جراحة تقويم وجراحة عظام الوجه

تقويم الأسنان وجراحة تقويم الوجه هو فرع من فروع طب الأسنان متخصص في تشخيص وعلاج والوقاية من تشوهات وتشوهات الأسنان والوجه. وهذا يتطلب متخصصين يقومون بتصميم الأجهزة التصحيحية واستخدامها والتحكم فيها بشكل احترافي ، بما في ذلك الاقواس، من أجل محاذاة الأسنان والشفاه والفكين بشكل صحيح وصحيح ، فضلاً عن تحقيق التوازن العام للوجه.

يعمل فريق من أخصائيي تقويم الأسنان وجراحي تقويم الوجه مع عيادة القحف الوجهي لتوفير وتنسيق رعاية تقويم الأسنان لحالات الجمجمة والوجه المعقدة.

اللثة

أطباء الأسنان هم أطباء أسنان متخصصون في الوقاية والتشخيص والعلاج من الأمراض التي تصيب اللثة والعظام والأسنان المحيطة والأنسجة المخاطية للفم وتركيب الأسنان المزروعة وصيانتها وترميم العظام المحيطة بالأسنان وإدارة الأنسجة الرخوة الجمالية للأسنان وزراعة الأسنان. أطباء اللثة في عيادات المركز السعودي السويسري . إنهم يقدمون رعاية المرضى ويشاركون بنشاط في الأبحاث المتعلقة بتجديد وترميم العظام الموجودة حول الأسنان المزروعة.

أطقم الأسنان

ترتبط أطقم الأسنان بالتشخيص وتخطيط العلاج وإعادة التأهيل ، فضلاً عن الحفاظ على وظيفة الفم والراحة والمظهر والصحة.


اترك تعليق

بريدك الاليكتروني لن يتم نشره الخانات التي تم وضع علامة * هي خانات مطلوبة











920008714 – 0138194670


اتصل بنا الآن لاستفساراتكم و حجز المواعيد.





جميع الحقوق محفوظة 2021 – المركز السعودي السويسري



جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري