تعرفي علي افضل خدمات عيادات التجميل في السعودية

خدمات-عيادات-التجميل.jpg

 عيادات تجميل الخبر

أصبح الاستكشاف والوصول إلى شكل مثالي ومتناغم مطلبًا لشريحة كبيرة من المجتمع تبحث عن الجمال …

لذلك ، لدينا في عيادات التجميل في المركز السعودي السويسري قسم الجراحة التجميلية الذي يشمل جميع خدمات التجميل تحت إشراف استشاريين مختصين أصحاب خبرة كبيرة.

أهم العمليات التي تتم في المركز السعودي السويسري بالخبر 

 

قائمة كبيرة من العمليات والطرق غير الجراحية التي يتم إجراؤها في عيادات التجميل بالمركز السعودي السويسري،سنعرض لكم بضع العمليات التجميلية التي يكثر الطلب عليها في مركز السعودي السويسري ، حققت نتائج هذه العمليات معدلات نجاح عالية وهي الأعلى منذ البداية من هذا القرن. ومن أهم تلك العمليات التي يمكن إجراؤها:

  • تجديد شباب البشرة ، بشرة شابة نضرة هو ما تسعى إليه كثير من النساء ، لأن الجلد هو عنوان الجمال بالنسبة لها ، وإلى جانب الكريمات التجميلية ، يتم استخدام العديد من الطرق في هذا المجال ، مثل تقنيات الليزر IFEX ، و Thermage وغيرها.
  • شد الجلد والقضاء على التراخي ، حيث أن الجلد المترهل الناجم عن الشيخوخة المبكرة أو فقدان الوزن أمر مزعج لكل من الرجال والنساء ، وفي مركز السعودي السويسري  بالخبر  هناك العديد من الطرق للمساعدة في التخلص من التجاعيد وشد الجلد في الوجه والرقبة وتبدو شابة. ونضرة.
  • علاج حب الشباب لأن حب الشباب  قضية معقدة ، خاصة في مرحلة المراهقة ، وبصرف النظر عن الكريمات الطبية التي قد لا تكون سمنة وأحيانًا لا يتم تخصيبها ، يستخدم عيادات التجميل بالمركز السعودي السويسري  في الخبر أحدث الأبحاث والمنظورات العلمية لعلاج ندبات حب الشباب وتحقيق الرضا التام بين المصابين
  • علاج الندبات، تظهر الندبات نتيجة الإصابات المختلفة أو أثناء العمليات ، وهو أمر مزعج دائم خاصة إذا كانت على الوجه ، ويستخدم الليزر لعلاج هذه العيوب والحصول على بشرة خالية من الندوب.
  • الجراحة التجميلية للثدي والثدي هي عنوان المرأة للأنوثة ، وامتلاك ثدي متوسط ​​الحجم من أهم متطلباتها. لذلك ، يتم إجراء عمليات تجميل الثدي في مركز السعودي السويسري  باستخدام وسائل مختلفة لتزيين الثديين والحلمات عند النساء. هنا نجد عمليات تكبير وتصغير الثدي المناسبة للمرأة. هناك نجد جراحات شد ورفع الصدر وتجميل الحلمات الكبيرة والغائرة والكبيرة.
  • جراحات رأب المهبل بسبب كثرة الولادة المهبلية والشيخوخة ، والعمليات الداعمة للمهبل تسترخي وتجعله يرتاح ، كما أنها تؤثر على سلس البول بعد الولادة مما يجعل المرأة تشعر بالثقة ، ويتم حل هذه المشاكل بالليزر أو الفيلر أو التضييق الجراحي المهبل.
  • يتم إجراء عمليات تكبير الأرداف ، وعمليات تكبير الأرداف ، وعمليات تكبير الأرداف بعدة طرق في مركز السعودي السويسري  بالمملكة ، مثل حقن الدهون الذاتية بما يسمى بالحقن البرازيلي لتكبير الأرداف ، ويمكن تحقيق هذا الهدف أيضًا باستخدام الفيلر والكولاجين.
  • إزالة الشعر ، هناك العديد من أنواع الليزر التي تستخدم لإزالة الشعر والحصول على بشرة ناعمة ، مثل ليزر أليكس ، ليزر ديود وليزر ياقوت ، وفي هذه المراكز يمكن علاج مشاكل تساقط الشعر ايضا والحصول على شعر قوي.
  • عمليات نحت الجسم ، يتم إزالة الدهون المتراكمة في الجسم بالطرق الجراحية لإزالة وتقليل الترهل بالإضافة إلى طرق أخرى مثل Vaser و Vaser Hi-Dive و Cole Mini و VillaShape التي تزيل الدهون والسيلوليت.
  • جراحات التثدي عند الرجال ، أيضا لا تهمل عيادات  المركز السعودي السويسري  جسم الرجل وتحصل على جسم عضلي منحوت. يمكن التخلص من التثدي بالجراحة أو طرق الليزر مثل الفيزر و الفيزر هاي ديف. هناك أيضًا العديد من الطرق لإظهار عضلات البطن التي يريدها الرجال.

 

أهم الأجهزة التي توجد في المركز السعودي السويسري بالخبر 

تحتوي عيادات المركز السعودي السويسري للتجميل  بالعديد من الأجهزة التي تساهم بشكل كبير في إجراء العمليات السابقة وتحقيق رغبة المصابين، ومن أهم تلك الأجهزة:

  • أجهزة الليزر التي تستخدم في نحت الجسم والتخلص من السيلوليت، مثل ليزر النحت البارد، وليزر الترايو، وليزر الكول ميني، وليزر الفيزر و الفيزر هاي ديف.
  • أنواع وتقنيات الليزر التي تستخدم في ازالة الشعر بالليزر، وتلك مثل ليزر الدايود، وليزر الايليت، ويمكن إزالة الشعر –أيضًا– بتقنية النبض المكثف للضوء IPL.
  • أنواع الليزر التي تستخدم في نضارة البشرة، وتلك تعتبر أحد الصيحات الحديثة في مجال الليزر، مثل تقنية الثيرماج، والإيفكس، والتقنيات التجزيئية، مثل ليزر الفراكشنال.

 


اترك تعليق

بريدك الاليكتروني لن يتم نشره الخانات التي تم وضع علامة * هي خانات مطلوبة











920008714


الرقم الموحد

اتصل بنا الآن لاستفساراتكم و حجز المواعيد.





جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري



جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري