alt

وصفات لتبييض الأسنان

الاسنان

وصفات لتبييض الأسنان

منذ 9 أشهر
خلطات-تبييض-الاسنان

وصفات تبييض الاسنان في المنزل

بعض المواد تساعد فى عمل وصفات لتبييض الأسنان في المنزل كما أنها تتواجد بسهولة  فى كل المنزل .

صودا الخبيز

قم بالبحث فى مطبخ المنزل على صودا الخبز و عند تواجدها أضف ملعقتين من صودا الخبز في إناء صغير

ثم قم بتخفيف صودا الخبز ثم قم بدعك أسنانك

بلطف لمدة دقيقتين و ينصح باستخدامها مرتين في الأسبوع الأول، ثم كل 15 يومًا ولكن احذر من الإفراط في استعمال صودا الخبز  لأنها تعمل على إزالة المينا الطبيعية من أسنانك و هذا يجعلها  تصاب بالأسنان الحساسية.

بيروكسيد الهيدروجين

سوف تجد هذا المنتج داخل خزانة الأدوية وهو ماء الأكسجبن كما أنه يستعمل فى إيقاف النزيف ويمكن شراءه من الصيدلية  قم بوضع ملعقتين أو ثلاثة ملاعق صغيرة منه على صودا الخبز ثم  امزج المكونات  جيداً حتى يصبح مرهم يشبه معجون الأسنان قم بقرك أسنانك ثم أغسلها بالماء كما يمكن إضافة لهذا المزيج قطرة من النعناع أو القليل من معجون الأسنان لتغير الطعم.

كيفية استخدام المرهم المنزلي؟

 أحضر المرهم المعد سابقاً ثم قم بفرك الأسنان به ثم اترك المرهم لمدة دقيقتين على الأسنان ولكن انتبه لعدم ابتلاع المرهم ثم بعد ذلك،  اغسلي اسنانك بمعجون الأسنان العادي لتغير الطعم لتنظيف أسنانك من ماء الأوكسجين. هذه الوصفة يستعملها الكثير من المدخنين و معظم الأشخاص الذين يتناولون القهوة حتى الحفاظ على أسنانهم بيضاء 

تحذيرات حول تبييض الأسنان

و لكن كن حذر عند استخدام هذه الطريقة  لتبيض الأسنان يجب القيام بها مرة واحدة في الأسبوع أو مرة واحدة في الشهر أو في كل مرة يرغبون تبييض أسنانك.لأن أستعمال هذا المرهم المنزلي يسبب الضرر لصحة الفم والأسنان.   لابد من الأنتباه من وجود تجويف الفم، التهاب في اللثة أو أمراض اللثة الأخرى، لأن المرهم  سوف يؤدى إلى تبييض اللثة لمدة  قصيرة. أو فى حالة أن أسنانك حساسة جدا، فيكون استعمال وصفة المرهم يضر أكثر من نفعها بالأضافة عند استخدام اى أي منتج اخر، لابد من استشارة الطبيب الأسنان  .

أضف تعليقك

إحجز موعدك الآن
وإستمتع بتجربه علاج فريده من نوعها

شركات التأمين

مشاهدة الجميع
الاسم - 1
الاسم - 2
الاسم - 3
الاسم - 4
الاسم - 5
الاسم - 6