كل ما يهمك حول طرق رفع الخدود وما يناسبك منها

رفع-الخدود.jpg

رفع الخدود

 

ما هي عملية رفع الخدود ؟

هي اجراءٌ طبي يتم عن طريق مختلف الوسائل الجراحية وغير الجراحية والغاية منه هو إزالة الترهلات الموجودة ببشرة الوجه والخدين وجعلها أكثر شباباً واشراقاً . 

 

تتنوع الوسائل الطبية المستعملة في عملية شدّ الخدين ورفع الخدود فمنها ما هو غير جراحي مثل عملية شد الوجه باستعمال أسلوب الليزر والتي تتم عادةً في حالات الترهلات الضئيلة والمتوسطة ، الى جانب المسار الجراحي الذي يتم اللجوء إليه عادةً في حالات التجاعيد والترهلات الغائرة رغبة في الحصول على نتائج أبرز .

 

من هم المرشحون لعملية رفع الخدود ؟

1- الأفراد الذين يعانون من أزمة ترهل الخدود وتهدلها وبروز التجاعيد على سطحها الخارجي بصورة مزعجة وواضحة .

 

2- الأفراد الذين يعانون من أزمة بروز تجاعيد البشرة والترهلات بشكل مبكر نتيجة عوامل كثيرة ، كذلك الأفراد الذين تظهر لديهم العلامات التعبيرية بشكل واضح ومزعج في مناطق بعينها من البشرة . 

 

3- الأفراد الذين يعانون من بروز التجاعيد في منطقة الخدين والوجه عموماً نتيجة ترهل الجلد الناجم عن خسارة أوزانهم بشكل مفاجئ وسريع نسبياً مما يتسبب فى خسارة الطبقة الدهنية الداخلية المبطنة لعضلات الوجه والتي تعد متحكمة بصورة أساسية عن منح البشرة شكلها الشاب والمشدود ، في هذه الحالة تساهم عملية شدّ الوجه عموماً وشد الخدود في استعادة جمال البشرة ورونقها وجعلها تقوم بالبروز بشكل أكثر شباباً .

 

4- الافراد الذين يطمحون في الحصول على اطلالة مثالية وشابة ومشرقة بالتحديد الوجوه الدعائية والاعلامية الذين ينبغي عليهم الظهور بشكل متألق طوال الوقت ، كذلك السيدات اللواتي يرغبن في إزالة التجاعيد الرقيقة او المتوسطة بشكل فعال بأقل مخاطر ممكنة ودون خوض أزمات الجراحة .

 

5- الأفراد الذين يقومون بالبحث عن أكثر الأساليب أماناً في إزالة تجاعيد الخدين والقيام بعملية رفع الخدود المترهلة دون مخاطر. 

 

ما هي أبرز الأساليب المستعملة في عملية رفع الخدود ؟

1- حقن الفيلر : تعد حقن الفيلر من أكثر الأساليب الشائعة المستعملة في مجال شدّ الوجه ورفع الخدود والتخلص من علامات الترهل في البشرة ، وتساهم وسيلة الفيلر في استرجاع الامتلاء الطبيعي للطبقة الدهنية الموجودة أسفل الجلد مما يساعد في شدّ الجلد و البشرة وإزالة التجاعيد والترهلات على سطحها . يتم القيام بحقن الفيلر عن طريق تحديد أماكن الترهلات الموجودة بالخدين ومن ثم القيام بحقن كمية مناسبة ومحددة من الفيلر بها من أجل استرجاع شكلها الطبيعي .

 

2-طريقة الليزر : تعتبر طريقة الليزر من بين الطرق المكتشفة مبكراً في حل أزمة التجاعيد وترهلات البشرة والوجه ، وتقوم تقنية الليزر بالعمل على شدّ البشرة ورفع الخدود وشدها عن طريق تحفيز إنتاج مادة الكولاجين والايلاستين من الطبقة الداخلية للجلد والتي تقوم بالعمل على استرجاع جمال البشرة و نضارتها وشكلها الشاب والنضر ، وعادة ما يتم تطبيق طريقة الليزر عن طريق مجموعة محددة من الجلسات بحسب ما يراه الطبيب .

 

ما هي مميزات عملية رفع الخدود ؟ 

1- معدلات أمان عالية : تمتاز عملية رفع الخدود بمعدلات أمانها المرتفعة مقارنة بمختلف العمليات التجميلية الأخرى التي تستلزم إجراءات معقدة في عديد من الأوقات مثل عملية تجميل الأنف و عملية تجميل الذقن التي عادة ما يترتب عليها العديد من المخاطر .

 

2- فعالية مرتفعة : تمتاز عملية رفع الخدود بفعاليتها المرتفعة و نتائجها البارزة حيث أنها عادة ما تقوم بالبقاء لفترات طويلة نسبياً ولا تحتاج إلى القيام بتكرارها سوى بعد فترات طويلة نسبياً لذلك فهي خيار ممتاز للأفراد الذين يرغبون في الحصول على نتائج طويلة الأمد . 

 

3- وسائل مختلفة : تختلف الأساليب المستعملة في عملية شدّ الخدود ما بين الأساليب الجراحية وغير الجراحية لذلك فمن السهل على المريض القيام باختيار أكثر الأساليب مناسبةً بالنسبة له من بين مختلف الأساليب الأخرى من أجل رفع الخدود . 

 

4- شكل جذاب : تقوم عملية رفع الخدود بالمساهمة في تجميل شكل الخدين والبشرة وجعلهما اكثر شباباً واشراقاً عن طريق التغلب على أزمة التجاعيد والترهلات التي تطرأ على سطح الجلد وتحفيز إنتاج مادة الكولاجين التي تعيد للبشرة نضارتها وإشراقها .

 










920008714 – 0138194670


اتصل بنا الآن لاستفساراتكم و حجز المواعيد.





جميع الحقوق محفوظة 2021 – المركز السعودي السويسري



جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري