فوائد جلسه الهيدرافيشيل للوجه لبشره مشرقه خاليه من العيوب

تقنية-الهدرافيشل.jpg

ظهور تقنيه الهيدرافيشيال ف الاوانه الاخيره  و جعلها من اهم الطرق لتنظيف البشره و الحفاظ على وجه مشرق و نضر و خالى من عيوب. كما يعد العلاج بتقنيه هيدرافيشل الخبر علاج غير جراحى يمكن عمل به على يد مدربين.

ما هي تقنيه الهيدرافيشيل ؟؟؟

الهيدرافيشيل: هي تقنيه علاجيه للبشره عن طريق جهاز مخصص يقوم بها ،كما تعتمد تقنيه هيدرافيشل الخبر على تحسين مظهر الجلد،  واستعادة الشباب للبشرة، كما تقوم على لتوصيل المكونات النباتية مع المغذيات المفيده عن طريق تكنولوجيا متقدمه، مثل حمض الهيالورونيك، بذور الكستناء، ومستخلص الطحالب الحمراء، والنحاس والزنك والببتيدات والماغنيسوم. كما أنها تحتوى على مضادات الأكسدة القوية التي تقوم على محاربه الضرر الناتج عن التلوث والإجهاد والشمس، التي يؤدى الى اتلف الجلد وتسبب الشيخوخه المبكره. و يساعد التنظيف العميق للبشره على تنظيف طبقات الجلد من الخلايا الميتة والدهون الزائدة والبثور السوداء.  

كما ان تقام جلسات الهيدرا فيشل من غيرأي تخدير، وتستغرق الجلسة بين 30 و 45 دقيقة، وتستطيع ممارسة الروتين اليومي العادية و بعد الجلسة مباشرة، لكن ينصح  بإجراء من مره إلى ثلاث جلسات في السنه للحفاظ على نظافة البشرة حتى  لم يتسبب في إرهاقها بالنظافة المتكررة.

فوائد هيدرافيشل الخبر للوجه:

 العلاج بجهاز الهيدرا فيشل مهمته الاساسيه هي تنظيف البشرة وإزالة الأوساخ و الاتربه المتراكمة فيها واعطاها  مظهراً جذاب مشرق ، لكن يوجد  العديد من فوائد الفيشل للوجه الأخرى و هي :

  • اهم فوائد هيدرافيشل الخبر للوجه يكون الحصول على الناتيجه الجلسله  سريعه و قد تكون فوريه ، سوف تحصل على  النتائج بعد الجلسة مباشرة (النتائج النهائية تظهر من تكرار الجلسات) ، كما  انها تكون اكثر امن  من التقنيات الاخرى مثل صنفرة البشرة والتقشير الكيميائي، و قد تتم عمليه التقنيه بدون الم تماما.
  •  تتناسب تقنيه الهيدرافيشيال  لجميع أنواع البشرة و تقليل من اغلب مشاكل الجلد.
  • علاج حبوب الشباب وما تتركه من اثار من ندبات و حفر الوجه وخصوصا سن المراهقه عن طريق تقليل الدهون البشره.
  • علاج البثور السوداء و البيضاء و كل  أسبابها و ازاله ما تتركه من اثارمهما مر عليها من وقت .
  • تقوم على تخفيف الخطوط الدقيقه و اثار التجاعيد الناتجه عن  التقدم ف السن ف أماكن مختلفه  كالجبهه و الرقبه و منطقه حول العين .
  • علاج تفتيح البشره و احتوائه على فيتامين سى و ازاله الاثار الناتجه عن اشعه الشمس الضاره  كا تصبغ الجلد و البقع .
  • علاج فرط التصبغ، مثل بقع العمر والبقع الداكنة.
  • علاج الجلد  الدهنى.
  • تعمل تقنية هيدرافيشل الخبر علي علاج حياة الذى يساعد على  يضخ كميات أكبر من مضادات الأكسدة والببتيدات وحمض الهيالورونيك و هذه التقنيه تخص معظم سكان المناطق كثيره الاتربه و التلوث.
  • تنظيف البشرة بعمق عن طريق جهاز  يقوم بشفط الشوائب والأوساخ من المسام ،مع عدم التسبب في إرهاقها بالنظافة المتكررة.
  • تقشير البشرة.
  • إزالة خلايا الجلد الميت .

 تكلفه جلسه تقنيه هيدرافيشل الخبر:

 جلسة هيدرافيشل الخبر تختلف التكلفه حسب البلد والعيادة أو المركز الصحي الذي تقام به عمليه التقنيه ،و لكن تتراوح التكلفة (ف متوسط)حوالى ١٠٠ إلى ٣٠٠ دولار للجلسة التقنيه الواحدة، وقد تكون التكلفة مرتفعه ف بعض الدول مثل السعودية والإمارات والكويت) و قد تكون التكلفه اقل من المتوسط ف بعض الدول الاخرى مثل تركيا ولبنان ومصر والأردن. ولكن نجد ان تقوم الشركة الناتجه لأجهزة الهيدرا فيشيال عروض أحيانا لكى تقوم بالتجربة ألاجهزه ونلاحظ فوائد الهيدرا فيشيال للوجه فى الواقع بأسعار غاليه جداً وفى بعض الأحيان بدون مقابل في الأماكن المختلفه حول العالم.

مخاطراستخدام تقنيه الهيدرافيشيال:

يجب الاخذ في اعتبار بعض الاثار السلبيه عند قيام تنظيف البشره لتقنيه هيدرافيشل الخبر رغم اثبات التجارب بالأمان التام لجهاز هيدرافيشيال.

  • قد  يعانى بعض المرضى بعض الالتهاب  والاحمرار في الجلد، والذي قد يستمر لمدة ساعة أو اثنتين بعد العلاج او اوفى بعض الحالات النادره يستمر لمده يوم من تورم منطقه حول العين  وقد يؤدى الى البثور وجفاف الجلد ،و في هذه  حاله  يجب توقف الجلسات فورا.
  • نادرا يحدث بعض الندبات في الوجه.
  • عدم القيام باأى من الجلسات اذا كان المرضى يعانى من الحروق الشمسية أو التهابات البشرة قبل الشفاء التام منها.
  • ينصح  النساء الحوامل الامتناع عن القيام  بجلسات الهيدرا فيشيال حتى الولاده، ولكن ليست لوجود خطر من جهاز الهيدرافيشيال عليهم ، فقط بسبب بعض المكونات المستخدمة في العلاج مثل حمض الساليسيليك التي لم تجرب  بشكلٍ كافٍى على الحوامل ليتم التصريح باستعمالها , ولكن يمكن حقن البوتكس 

تعد تقنية هيدرافيشل الخبر مماثله لتقنيات صنفرة البشرة التي تقوم  أيضاً على إزالة الجلد الميت، لكن الهيدرا فيشيال أكثر امان وفاعلية لأنها لا تعمل على  ازاله  لطبقات البشرة الخارجية بقوه ، مما يؤدى من احتمال ظهور تجاعيد البشرة أو البقع بعد العلاج و الاثار السلبيه. 


اترك تعليق

بريدك الاليكتروني لن يتم نشره الخانات التي تم وضع علامة * هي خانات مطلوبة











920008714


الرقم الموحد

اتصل بنا الآن لاستفساراتكم و حجز المواعيد.





جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري



جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري