طريقة جديدة لزراعة الأسنان
اسنان

طريقة مبتكرة لزراعة الأسنان

منذ سنة

هل تعاني من فقدان أحد الأسنان أو أكثر؟ هل تريد القيام بجراحة زراعة الاسنان في الدمام؟ وهل وقع اختيارك على زراعة الاسنان الفورية وتريد معرفة المعلومات المهمة عنها؟ تعرف عزيزي القارئ على كل ما تحتاجه حول زراعة الأسنان الفورية في السعودية وكيف تتم، وعروض زراعة الاسنان في الدمام، وافضل دكتور زراعة اسنان بالدمام.

 

جراحة زراعة الاسنان في الدمام

هناك أنواع من الإجراءات الطبية، والتجميلية تشعر معها أن لها جانباً إنسانياً مهماً جداً. وهي أنواع العمليات التي تعيد إحياء جزء من الجسم قد تم فقدانه، أو إصابته لتسهيل الحياة على الشخص وتحسين حالته صحياً، ونفسياً، وتعد جراحة زرع اسنان في الدمام أحد أهم هذه الإجراءات، حيث يتم فيها زراعة جديدة عوضا عن المفقود.

 

زراعة الأسنان الفورية في الدمام

ولأن العملية التقليدية المعروفة، تكون على مدار مدة زمنية طويلة نسبياً، حيث أنها تأخذ أكثر من شهر، فإنه تم ابتكار طريقة أخرى لزراعة الأسنان، لا تأخذ شهوراً مثل الزراعة التقليدية. هذه الطريقة تُعرف بـ زراعة الأسنان الفورية في السعودية، حيث لا تستغرق مدة عملية زراعة الأسنان هنا سوى بضعة أيام في الغالب، فكيف يتم هذا؟

 

طريقة زراعة الأسنان الفورية في السعودية

قبل أن نتحدث عن التقنية التي تتم بها جراحة زرع اسنان في الدمام، من المهم أولاً معرفة طريقة زراعة الأسنان التقليدية. إن السن الطبيعي للإنسان يتكون من جزءين أساسيين وهما: جذر السن الموجود في اللثة من الداخل، وتاج السن الذي يكون ظاهراً في الخارج فوق اللثة. وعند الزراعة التقليدية التي يكون فيها جذر السن مفقوداً، يقوم الطبيب بزراعة غرسة الأسنان المصنوعة من التيتانيوم داخل اللثة، لذلك يتطلب الأمر وقتاً حتى تلتئم الغرسة جيداً مع عظام الفك.

 

أما في زراعة الأسنان الفورية في الدمام، يقوم الطبيب بزراعة هذه الغرسة مباشرة في قشرة العظام نفسها، لذلك لا تكون هناك حاجة لشهور من الانتظار، وفي يومين يتم تجهيز التاج الملائم للمريض وتركيبه فوق الغرسة.

زراعة الأسنان الفورية في السعودية

تعتبر السعودية من الدول العربية الرائدة في مجال طب الأسنان عموماً ومجال جراحة زرع اسنان في الدمام خصوصاً، حيث توجد نخبة من المراكز الطبية المجهزة على أعلى المستويات ومجموعة من الأطباء ذوي الخبرة والمهارة، كما تحرص مراكز الأسنان في السعودية على تقديم أفضل الخدمات والأسعار للمرضى لمساعدتهم على الحصول على أفضل مظهر لأسنانهم، وتقديم الرعاية الطبية على أكمل وجه.

أسعار زراعة الأسنان الفورية:

مثلها مثل زراعة الأسنان التقليدية، تختلف زراعة اسنان اقساط الدمام، و عروض زراعة الاسنان في الدمام، على حسب الكثير من المحددات والعوامل، مثل حالة المريض ومتطلباته كعدد الأسنان المطلوب زراعتها ومدى حاجته إلى إجراءات أخرى مصاحبة للزراعة، وأيضاً سمعة المركز الطبي ومهارة وخبرة الطبيب، وسعر العملة في الدولة التي يتم فيها الزراعة.

  

أهم الاعتبارات عند اختيار افضل دكتور زراعة اسنان بالدمام

 

عند اختيار افضل دكتور زراعة اسنان بالدمام يجب السؤال عن :

 

  • هل تخصص الطبيب في الزراعة ؟

  • كم عدد سنوات الخبرة؟ 

  • هل العيادة تقدم ضمانا على زراعة الأسنان؟

  • هل يمكن رؤية صور مرضى سابقين قبل وبعد العملية؟ 

 

ذلك العلاج مناسب للأشخاص الذين يخشون من البقاء بدون أسنانهم، حيث تتميز تلك الطريقة بكونها تطلب تدخلات جراحية أقل، كما أنها أصبحت منتشرة عن الجراحات التقليدية، ويتميز مركز الدوحة، بأنه من أفضل المراكز في السعودية.

أضف تعليقك

إحجز موعدك الآن
وإستمتع بتجربه علاج فريده من نوعها