تصميم الابتسامة

تعتبر الابتسامة هي أهم تعبير إيجابي يراه الناس فينا.لأنها تعكس شخصية المبتسم , ومقدار ثقته بنفسه , وجانب المرح و الحيوية لديه.

تصميم الابتسامة

تصميم الابتسامة

Title:

Description:

تصميم الابتسامة

تعتبر الابتسامة هي أهم تعبير إيجابي يراه الناس فينا.لأنها تعكس شخصية المبتسم , ومقدار ثقته بنفسه , وجانب المرح و الحيوية لديه.

ولكن هل سألت نفسك : هل فعلاً ابتسامتي تعبر عن ذلك كله أو أنها مصدر إحراج لي ؟

نصف البالغين تقريبا يقولون: نريد ابتسامة جميلة. فهل حان الوقت بالنسبة بالتفكير في اللجوء لأطباء تجميل الأسنان لتحصل على الابتسامة الجذابة التي تستحقها؟

تصميم الابتسامة في مركزنا لن تستغرق وقتا طويلاً.

إنك تستطيع بإذن الله أن تحصل على الابتسامة التي طالما حلمت بها بزيارات قليلة قد تكون زيارتين فقط. فنحن نستعمل التقنيات الأكثر تطورا بطب الاسنان التجميلي لمنح المراجع ابتسامة جذابة في وقت قصير.

وتصميم الابتسامة فن طبي وضع لتحسين الابتسامة باستخدام مشاركة عدة طرق . عيون المريض وخط الشفة واللون ومحيط النسيج اللثوي و الوجه ، كل هذه العوامل تؤخذ بعين الاعتبار عن التصميم والتنفيذ.

حينما نبدأ بتصميم الابتسامة. هدفنا هو إعادة تصميم ابتسامتك بما يلائمك لتكون أجمل وأكثر قوة و تعطي منظرا طبيعيا.

النصف الوجهي له خط يقسم الوجه إلى نصفين وله أهمية كبيرة لصنع ابتسامة حلوة متناظرة. اثنين من القواطع العلوية المركزية حتى و لو كانت احتماليتها ليست 100% فإن خيال القواطع يجب أن يكون متناظرا بالحجم و الطول و الشكل.

 

إطالة التاج هو إجراء جراحي بسيط للغاية يتم فيه تعديل مستوى اللثة و العظم ليكشف المزيد من بنية السن حتى نستطيع وضع الترميم عليه .إطالة التاج هو ضروري لإعطاء القوة و المتانة للترميم النهائي فهو يعطي وظيفة , وراحة وصحة أفضل .تشذيب اللثة و النسج الداعمة سيعطي لطبيب أسنانك مساحة مناسبة ليضع أفضل ترميم نهائي.

إطالة التاج تساعد على استعادة ابتسامة جميلة و تساعدك على تناول الطعام كما تساعدك على التحدث بحرية و ثقة.

حين يحدث التسوس السني تحت خط اللثة أو حين لا يكون هناك بنى سنية سليمة كافية للترميم ( تاج ,حشوة ,جسر ) فهنا يجب أن يكون هناك مقدار مناسب من البنى السنية.حدود نجاح الترميم السني يعتمد على كمية البنى السنية الطبيعية المتبقية.

إطالة التاج تستعمل لتصحيح ما يسمى (الإبتسامة اللثوية) حيث تختفي الأسنان الجميلة تحت اللثة .

ولإزالة اللثة الزائدة و تشذيب العظم للكشف عن المزيد من تاج السن و بالتالي تبدو الإبتسامة أكثر جمالا .

كانت عمليات تفتيح اللثة تقتصر سابقا على ازالة البقع الداكنة الناتجة عن التدخين و كثرة الشاي و القهوة و المشروبات الغازية و التي يقوم بها استشاري مختص في أمراض اللثة فقط عن طريق كشط طبقة رقيقة من اللثة باستخدام تخدير موضعي و أدوات خاصة لهذه العملية و من ثم تغطية اللثة بمادة مطاطية معقمة و لكن من مساوىء هذه العملية هو الألم الفظيع الذي سيعانيه المريض بعدها اذا لم يلتزم بالمسكنات التي يصفها له الطبيب المعالج بالإضافة الى عدد الزيارات اللازمة لتبديل المادة المطاطية أسبوعيا الى أن يلتئم الجرح مما يرهق المريض.
اما في أيامنا هذه و في عصر البحث عن طريقة أكثر أمانا و توفيرا للوقت وايضا أقل ألما و هو الأهم .. فظهر العلاج بالليزر بواسطة تسليط أشعة ليزر الأريبيوم على البقع فتزيلها بدون ألم والنتائج ممتازة ويستطيع استشاري التجميل أن يقوم بها بأكمل وجه

Category
خدمات
نوع الخدمة
الاسنان










920008714


الرقم الموحد

اتصل بنا الآن لاستفساراتكم و حجز المواعيد.




جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري



جميع الحقوق محفوظة 2020 – المركز السعودي السويسري